Stay Connected:     Join our Facebook page   Follow us on Twitter   Subscribe to our YouTube channel
   
Thursday, 18th January 2018

مائدة إفطار الحرم اليوناني بالتحرير مهددة بالتوقف

Posted on 01. Aug, 2013 by in Arabic, News

M-Samir-Ghanima--RIP

لأكثر من عشر سنوات يقوم عدد من طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة على تنظيم مائدة إفطار يومية طوال شهر رمضان للفقراء بشارع محمد محمود أمام الحرم اليوناني بالتحرير AUC Greek Campus، في البداية كجزء من أعمال الهيئة الخدمية لاتحاد الطلبة (SU Public Services)، ولكن المائدة أصبحت مهددة بالتوقف بسبب قلة التبرعات.

يقول محمد محسن، أحد القائمين على المائدة:  «نقوم بإفطار 150 شخص كل يوم وتكلفة الوجبة الواحدة هي عشرون جنيهاً فقط،» موضحاً أنهم بدأوا في إقامتها منذ اليوم الأول في رمضان بعد تحضير امتد لأسابيع.

«نتمسك بإقامة المائدة كل عام وكثير من القائمين عليها الآن طلبة خريجين من الجامعة..» ولكنه أكد أن ضعف التبرعات هذا العام يهددها بالتوقف في آخر أيام رمضان، فيقول: «محتاجون لتبرعات بأقصى سرعة حيث أن ما تبقى لدينا لن يكفي لبقية الشهر الكريم. وأناشد الجميع أن يبلغوا أصدقاءهم وأقاربهم للمشاركة.»

وأضاف: «سنأتي إلى أقرب مكان للمتبرع، فكل ما هو مطلوب أن يقوم الشخص بالاتصال بأحد أرقام فريق العمل وسنأتي إليه، وهم كلهم زملاؤنا طلبة أو خريجين من الجامعة.»

أحمد مجدي: 01211125505 – علي طه: 01119699928

وختم محسن قائلاً: «وبالتأكيد من يريد الحضور والمشاركة في التنظيم معنا فأهلاً بهم في أي يوم قبل الإفطار بساعة أمام حرم الجامعة الأمريكية اليوناني بشارع محمد محمود بالتحرير.»

Tags:


 
 

 

Email